~*¤ô§ô¤*~منتديات همس الجفون~*¤ô§ô¤*~
اهلا وسهلا مسعود خويرة
اهلا وسهلا مسعود خويرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات همس الجفون بادارة( غدر الزمان.)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل ستبقى الحياة هكذا الى متا

انثى يكتبها الصمت
غدر الزمان
عاشقه لغه العيون
كارهة الحياه
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كارهة الحياه
مجموعه المدبعين
مجموعه المدبعين
كارهة الحياه

انثى
العمل : طالبه
المزاج : هل ستبقى الحياة هكذا الى متا Pi-ca-53

هل ستبقى الحياة هكذا الى متا Empty
مُساهمةموضوع: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 1:53 pm

انا وحدة حابة احكى قصة حياتى بس اكيد باختصار ان شاء اللة ما ازعجكو انا ولدت على الدنيا وحيدة يعنى الانسان لما بيفتح ععينوا بيحب يلاقى الناس حوالية انا مالى عم ولا عمة وحدة ماتت والتانية مسافرة ما بشوفها ابدا يعنى متل الميت حتى الميت اسموا ميت ما بتحنى تشوفية بس انا نفسى اشوفة انا الى اب وام وجد وستوا واخوات بس بردو وحيدة كلمة عمو او ابن عمو محرومة منها نسيت اقولكو حتى عمتى الوحيدة ما عنده اولاد يعنى الدنيا بالمرة معى وعشتها بالطول والعرض لحد ما صار عمرى 14 تعبت وكان معى وجع فى طهرى ما قمت من الفرشة لمدة 5شهور بعدين مع العلاج اتحسنت كان ضعف جسم وبعد بسنة توفى شخص كتير انا بحبوا جدى كنت ةمتعلقة كتير فية صارت حالتى النفسية محبطة وكرهت الدنيا وفكرت بالانتحار بس كنت استغفر ربنا وبعد شهرين من وفاة جدى صارت كمان صدمة الى بس كنت انا صرت ضد الصدمات من كترهم وصرت اتماشى مع الدنيا بجرحها وفرحها والفرح اقل اكيد وحبيت ناس وكرهت ناس وانخنت بس ما خنت اكيد لانى ما بحب اشوف الناس مجروحين متلى انا عارفة انى طولت عليكو بس انا كنت مخنوقة وحبيت افضفض ياترى حضل حياتى هيك كل يوم احزان وجرح ودمع سايل من عينيا ياريت الكلينصحنى شو اعمل من اعضاء ومدير المنتدى انا اسفة ازعجتكم معى بلس انا محتاجة لحد يكون ةجمبى منكم كل واحد بيمر مشكور بستنا الرنصايح سلام ياحلى اعضاء واحلى منتدى
عاشقه لغه العيون
سكرتيرة المدير
سكرتيرة المدير
عاشقه لغه العيون

انثى
العمل : طالبه جامعه

البطافة الشخصيه
الوسام:
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 2:06 pm

شوكارهة مولهدرجه اكيد حياتك راح تتغير حبيبتي بعدين انت لسه صغير والحياه قدمك
يعني من هان لبكره اكيد راح تتغير حياتك بس خلي عندك امل في الحياه وصلي واكيد راح تنحل كل مشاكلك وراح تلقي كل شي حلو والواحد فينا لازم يشوف المر بعدين الحلو حبيبتي خلي عندك امل
غدر الزمان
هتلر فلسطين
هتلر فلسطين
غدر الزمان

ذكر
العمل : طالب

البطافة الشخصيه
الوسام: .....
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 2:48 pm

الحياه الحياه
يا كارهه

الدنيا كلها شبكه

طيب ما بدي احكيلك غير شي واحد انا مين؟؟؟

وحد انخلق شاف امو اخوتو ابوه
ما في عندي غير عم واحد وما بشوفو غير كل شهر مرة ولاد عمي يا دوب المحهم لمح
عماتي مش فاضين الي تنتين عنا في البلد وحده متزوجه في المدينه
و2 في الادرن وحده ماتت وانا ما شفتها من اول ما انخلقت عمتي التانيه عايشه على الحفه يا بشوفها يا لا

هاد من ناحيه ابوي..!

امي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا امي

خوال ما في الي ولا اي خال
خالات في عندي وحده بعيده عنا لاسباب خاصه التانيه الله يرمها قلتها زوجها المجنون
وعندها ولاد عم ما في غير 2 بيسالو عنها وبس الباقي في العيد بيجيو والله يكتر خيرهم والله
جدي وجدتي طبعا ما بعرفهم نهائيا
من ناحيتي انا جديد انشهرت في العيله لانو ما حدا كان يعرفني حتى عماتي ما بعرفوني ولا حدا

الحياه الاخرى يا كارهه

حياه زي العما يوم الك يوم عليك
وازا كان اليوم هاد الك اكيد راح تدفع مقابلو شهر عليك وازا اجى الشهر الي عليك يعني اكلت هوا
وشفت نجوم الظهر

الحب آآآآآآآآآآآآآه اكبر همومي مشكله كبيرة
في الحب
ازا حبيت ما بخلص وازا ما حبيت ما بخلص كمان
هم كبييييير كتير
حاولت احب وكتير جربت كنت حنون وعاطفي كتير ورومنسي وكل شي افورو لحبيتي بس في الاخير الاقيها بتتركني هل السبب اني قلبي طيب؟؟؟

ولا عملت شي ما بعرف ابصر

والحب الاقبل الاخير احلى حب كان بحياتي بس للاسف هاد الحب الوحيد الي تركتو انا بحياتي كلها
بس تركتو علشان هوا يعيش حياتو بكل سعاده كانت اهلها بيكرههوها علشاني انا
تركتها رجعت لاهلها ورجعو يبحبوها وكل شي انحرمت منو رجعلها كل شي كل شي وهي هلا مبسوطه

بس لما تركتها اتوةقعت تتدعيلي انا اتعزبت كتير بدل ما تحكيلي شكرا او تحاول ترجعني
حكت عني خاين وحقير وانو حبك صار تحت اقدامي وكلام بيجرح وكتير ببكي العين

حبينا من جديد للاسف بس الحبيبه هادي طلعت الشعر الابيض على لساني

ازا هي غلطت وانا عصبت بتزعل لازم اراضيها واكون انا الغلطان اقلب الغلط علي
طيب مشينا الموضوع

يا عمري فرجينا صورتك بتقولي لا..! او بشوف صورة عن بعد 2 كيلو متر

طيب خليني احكيكي مايك او شي مش انتي اسمك حبيتي لا ممنوع

حياه حياااااااه
صعبه
هون خلصنا العاطفي

وازا بدي احكيلك حياتي مع اصحابي ومع اهلي

بتوقع لو انك محلي 99% انتحار
1% جنون

فوكليها لربك وانسي الدنيا كلها

والي العن من هيك بكتير لما تيجي تلاقي مين تشكي همك الو بتلاقيه مهموم متلك بتبطلي تعرفي تبكي عليه ولا تبكي معو تخففي عنو ولا تخففي عن حالك الحياااااه

وزي ما بقول اخوكي هتلر

انسى الدنيا وهاجر فكل من عليها طناجر

علشان هيك وقت الزعل ازعلي وابكي وقت الفرح افرحي خلي الحياه تمشيكي ما تمشيها انتي

واقلك بصراحه استسلمي متلي للحياه وعملي نفسك لعبه في ادين الحياه بتاخدك وبجيبك
لانو ما في انسان من الي قلبهم طيب قدر يتغلب على الحياه

اعلنت استسلامي..!
Sad

عدل سابقا من قبل غدر الزمان في الجمعة أغسطس 22, 2008 3:11 pm عدل 1 مرات
https://hamsalgfon.yoo7.com
انثى يكتبها الصمت
( نائب المدير العام )
( نائب المدير العام )
انثى يكتبها الصمت

انثى
العمل : 1420
المزاج : هل ستبقى الحياة هكذا الى متا Pi-ca-13

البطافة الشخصيه
الوسام: صاحب الحضور الدائم
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 3:07 pm

شوفي انا كنت بكره الدنيا بس انت بئيدك ابتئدري اتغيريها هي انا كل يوم بعمل شي بس عشان انسى جروحي و همومي انتي فكري في الاشي المنيح و ما تفكري في الحزن زي ما بحكو تفائلو في الخير تجدوه وانتي اعملي هيك حبيبتي ما بصير انا صح لهلا بكره الدنيا و بكره اليوم والساعه الي اجيت فيها بس انا حبيت اتغير فكليي يعني انتي هلا غيري حالك و اتفائلي في الاشي المنيح ما تفكري في العذاب و الحزن انتي فكره بكره شو بدك تعملي اليوم شو بدك تعملي بعد ساعه شو بدك تعملي لا انتي هلا اعدي مع حالك اشي و احكي ليش اا هيك و ليش فكرت في الانتحار انا فكرتفي بس ما بصير نهرب من القدر هادي الدنيه و كل انسان الو حياتو و مشاكلو انتي احكي لحد معين و اعطيي اسرارك لحد معين و حبي و تقربي منو انا هلا ولا من حد قريبه بس من ستي اذا فقدتها بعيد الشر بموت وراها لانك انتي متعلئه في جد الله يرحمو بس انسي احزانك و الامك و فكري بعدي ساعه و بكره هيك و يوم عن يوم بتصير حياتك حلو انتي خدي حالك وامك و اخوتك حتى لو انتي صغير او اذا كنتي اصغر وحده بس اقترحي على اهلا بكره وين تروحو برمضان وين تروحو هيك يعني فكري في الاشي الحلو مو الحزن
كارهة الحياه
مجموعه المدبعين
مجموعه المدبعين
كارهة الحياه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 12:23 am

انا حابة ارد ةعلى غدر الاستسلام لدنيل مو كتير حلو بعدين انا علاقاتى مع الكل خربانة وحتى مع حالى وانا ما بحب احكى مع حد من اخواتى او صحباتى بهمومى لانوا عندهم كلهم هموم بس مش قدى وازا الحياة العاطفية مش نافعة حبيت واحد ومات وعشت فترة زعل علية بس لانى بحبو حب حقيقى ما حبيت بعدو ممكن اعجاب بس الحب غير وشو بتعمل فى شخص قلى بحبك بس انا ما بحبوا حياتو صارت كايبة احسن شى ابعد عن كل الدنيا وبعدين ازا بدنا نستنى الفرح مش حيجينا الدنيا هيك عودتنا يوم معك وسنة عليك مو شهر هالحياة لحد مانموت وبكرة المدراس الواحد بيقول بدو يشوف صحباتو بس بتلاقى الامتحانات وقرف المدراس وانا طبعى بخاف كتير وبنهار بسرعة اللة يريحنى من الدنيا على خير بس انا بدى اقلك شى الى باعك بيعو ما تفكر بانسانة باعتك ابدا ولا تنزل دمعة عليها لانها ما بتستاهل وبعدين انتى ما بتشوف عمامك وعماتك بس بتقدر تقول كلمة عمة او عمتى عندك عمة او عم على القلية لو حتى بالاسم انا اسفة لو جرحتك بليز ما تزعل منى وبتمنى ترد علية ياحلى مدير سلامى للجميع وكل واحد بينصحنى وبيساعدنى ولعاشقة لغة العيون وعاشقة فلسطين على المرور واكيد ميدو كمان بسنتا الرد
غدر الزمان
هتلر فلسطين
هتلر فلسطين
غدر الزمان

ذكر
العمل : طالب

البطافة الشخصيه
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 2:12 am

يمكن انتي بتقولي انو بحكي اسم بس شو فاديه الاسم دون قعل شو فاديه اني احكي بدون ا احس
انو موجود ومن ناحيه الحب عندي هل قلب الله يعني عليه ب بحب بسرعه وبحب بجد وطيوب كتير
بس الطيب وين بيعيش

يمكن استسلمت للحياه وللحب بس لشغلات اتانيه ما بستسلم بسرعه لانو طبعي عنيد وراسي يابس
الي بدي اياه بعملو مع كل هاد كل الحياه زفت

والاصحاب فيكي تقولي مصلحه وبس

تاني شي خدي مني نصحيه وبتحسي بتغير فيكي

ما تعملي حساب لبكرا اعملي حساب بس للدقيقه الي انتي فيها علشان ما تتلبكي كتير وتزعلي خليكي في الوقت الي انتي عايشتيلو لانو بكرا يمكن تموتي او يصير شي معك لا سمح الله
https://hamsalgfon.yoo7.com
سكر بنات
رقيه
سكر بنات

انثى

البطافة الشخصيه
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 2:37 am

مالكم
وحدووووووو الله
شووو هاااااااااد
كلكم مدمرين
ألم الماضي
( نائب المدير العام )
( نائب المدير العام )
ألم الماضي

انثى

البطافة الشخصيه
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 2:44 am

هههههههههههههههههه
يادلي هاد اخوي متعزب بلدنيا على الأخر

طب ماحد زي انا مرتاحة بحياتي ومافي شي معزبني ودموعي مابشوفها الا ازا دخل شي بعيوني

جامعتي بتجنن واخوتي بجننونو طول الوقت ضحك ومافي شي يعكر لاجامعتي ولابيتي

كنو متلي

contisa
مجموعه المدبعين
مجموعه المدبعين
contisa

انثى

البطافة الشخصيه
الوسام: الوسام الذهبي
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 3:25 am

مالكم ياجماعه مافي شي بستاهل
كل الناس عندها هموم مش بس انتو ويمكن انتو همكم اصغر هم
بكفي عيلتكم جنبكم في ناس مابتعرف اهلها وماعند اهل احمدو الله علي انتو في
انثى يكتبها الصمت
( نائب المدير العام )
( نائب المدير العام )
انثى يكتبها الصمت

انثى

البطافة الشخصيه
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 3:31 am

صباح الخير
طيب انتي احكي بعد احترامي طز في الكل عيشي حياتك لحلاك انتي اتوقعي بكره شو بدو يصير بعد ساعه ما بصير تستسلمي هاد قدرك و هاد قدرنا حتى الموت حرام تفكري صح انا فكرت في بس انتيس عشت حياتي اعملت ايش ما بدي العبت حتى كلو انتي حتى لو ما في حد تحكي معو او يقدرك انتي ما تقدري حد او تحزني على حد ابعدي عنهم اتركيهم عيشي الدنيا في ابتسامتك لساتك طفله يعني انا صح بكره لهلا الدنيا و فكرت في الموت بس مو هيك انتي كل شي و افتحكي مع حالك صفحه جديده لازم تقبلي قدرك لازم ما بصير نستسلم الي بستسلم جباااااااااااااااان
و انتي ما تعملي شي بس عيشيها في ابتسامه حتى المدرسه صح انا بكرهها بس بجاهد اصير اكتر من اربعه و تمنين و هيك انا بدي اصير اكتر و اطلع جامعه و اشتغل هوايتي انتي اعملي هلكما تستسلمي ما بصير حبيبتي
انثى يكتبها الصمت
( نائب المدير العام )
( نائب المدير العام )
انثى يكتبها الصمت

انثى

البطافة الشخصيه
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 3:33 am

اها كونستا عليكي نور يعني الواحد يعييش يفرح طز في الي ما بحبك و ما بحترمك خلص انتي افتحكي صفحه جديده و كبيره
كارهة الحياه
مجموعه المدبعين
مجموعه المدبعين
كارهة الحياه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 4:25 am

مشكور الكل على المرور واتمنى انى اعمل بنصيحتكو سلام ياحلى اعضاء منتدى وياحلى ميدو
دودو الحلوه
سنفور رهيب
سنفور رهيب
دودو الحلوه

انثى
العمل : طالبة
المزاج : هل ستبقى الحياة هكذا الى متا Pi-ca-21

البطافة الشخصيه
الوسام:

مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 4:30 am

اخخخخخخخخ من الدنيا معذبه الجميع
طيب انا من نفسي يكون الي عمام بتمنا يكون الي ولاد عم بس للاسف بابا وحيد والحمد الله على كل شيء
اصبري وخليكي زارعه الامل وما تفقدي
وانت يا غدر اطعتلي البي شو هاد عنجد الواحد يستسلم لدنيا افضل شيء
والله يعين الجميع يارب
مشكوره كارهه على الموضوع
عاشقه لغه العيون
سكرتيرة المدير
سكرتيرة المدير
عاشقه لغه العيون

انثى
العمل : طالبه جامعه

البطافة الشخصيه
الوسام:
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 5:54 am

شو مالكم هدوا شويه يعني ياكارهة صح انا الي عم لكن في حياتي ما حسيت انوعمي اناوحيده متلي متلك ومالي صحبات كمان وانت بتعرفي اشيا كتيره عني وانت ياميدو مالك هدي شوي شويه وراح تبكي يعني احمدوا الله انو في ناس بتحبكم وبتحبوهم يعني لوانا مكانكم كان تفاتلت لانو العمر دامكم شواقول انا ..........................
سكر بنات
رقيه
سكر بنات

انثى

البطافة الشخصيه
مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 12:11 pm

هبتعرفو انو هلا حسيت ئديه الدنيا بشعة ولا بستاهل انو نعيش فيها
كتييييييييير تعبانة منهاااااااااااا
كارهة الحياه
مجموعه المدبعين
مجموعه المدبعين
كارهة الحياه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل ستبقى الحياة هكذا الى متا   هل ستبقى الحياة هكذا الى متا I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 12:17 pm

طيب ليش كدة ما كانت حلوة معك اسمعى ازا لقيتها حلوة خليها اوعى تعملى زى وتبشعى حياتك بايدك

هل ستبقى الحياة هكذا الى متا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل ستبقى.....!
» أيها البعيد ستبقى حبيبي
» ستبقى تحبني .. وسابقى مجنونه بحبك..
» يا أجمل ما في الكون هكذا أراكـ
» هل هكذا تكون الخيانه في الحب .....الى متى..؟